جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل الموتى السائرون the walking dead شاهد فور يو

مسلسل الموتى السائرون the walking dead شاهد فور يو، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل الأمريكي الذي لاقى رواجاً كبيراً، وهو من بطولة الممثل البريطاني أندرو لينكولن.

تصدر اسم المسلسل محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من محبي متابعة مسلسلات الأكشن والرعب والدراما والغموض مشاهدته بشكل كامل.

مسلسل الموتى السائرون the walking dead شاهد فور يو

حقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة وعالية وهو متعدد المواسم، فبدأت أولى حلقاته من الموسم الأول في العام 2010م على قناة mbc، حتى وصلت إلى الموسم الحادي عشر والذي بدأ عرضه في ديسمبر من العام 2022م.

استطاع المسلسل أن يحقق نجاحات مختلفة وحصد نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جداً، خاصة أنه ينتمي إلى فئة الرعب والأكشن والخيال.

قصة مسلسل الموتى السائرون كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول البطل الذي يستيقظ نت الغيبوبة التي أصابته ليجد العالم تدمر بالكامل، وكل من حوله موتى سائرون ويتجولون بالشوارع، ويستمر بالمشي حتى يلتقي بعائلته التي استطاعت الهروب من المدينة برفقة مجموعة ناجيين آخرين، حيث يصبح بطل المسلسل قائداً لهذه المجموعة والتي تكافح بشكل كبير من أجل البقاء على قيد الحياة، ويحاولوا بشتى الطرق التكيّف مع الحياة الجديدة والعالم المخيف الذي حوليهم المليء بالموتى السائرون.

اقرأ المزيد عن: مسلسل Ginny And Georgia الموسم الثاني ماي سيما Egybest

مكان تصوير المسلسل الأمريكي الموتى السائرون

تم تصوير غالبية مشاهد المسلسل بداخل مدينة أتلانتا وهي بولاية جورجيا، بالإضافة إلى عدة مناطق ريفية مجاورة، بعدها تنتقل الأحداث إلى الإسكندرية بولاية فيرجينيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.