جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى ينزل الثلج في العراق 2023

متى ينزل الثلج في العراق 2023، يتساءل عدد كبير من المواطنين والسكان داخل الجمهورية العراقية عن موعد تساقط الثلوج في العراق، وقد تصدر هذا السؤال محركات البحث رغبة من الكثير من الأشخاص بمعرفة الموعد نزول الثلج.

يُعرف فصل الشتاء على أنه فصل انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار والثلوج، ةهة فصل يتمتع بأجوائه الجميلة والرومانسية، ويستمتع محبي فصل الشتاء في أوقات تساقط الأمطار والثلوج.

بالإضافة إلى أن اللعب بالثلوج من الأمور الأكثر متعة خلال فصل الشتاء، وتشكيل الكرات ورجل الثلج وعمل الكثير من الأشكال المبهجة والتزلج أيضاً على الثلج، لذلك نجد الكثير من الأشخاص ينتظرون فصل الشتاء على أحر من الجمر.

متى ينزل الثلج في العراق 2023

تشهد العراق موجة منخض جوي شديد البرودة مصحوباً بعواصف رعدية وأمطار غزيرة خلال الأيام الحالية وسيستمر المنخفض الجوي لعدة أيام.

الجدير بالذكر أن فصل الشتاء دخل في دولة العراق بتاريخ 21 ديسمبر من العام 2022م، ويستمر مدة 3 شهور وينتهي مع دخول فصل الربيع بتاريخ 22 مارس من العام الجديد 2023.

اقرأ المزيد عن: هل يوم الثلاثاء عطلة رسمية في العراق 2022 ؟

في حين لم تُعلن الأرصاد الجوية عن موعد تساقط الثلوج في العراق خلال الشهر الحالي، ولكنها ستشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة وتشهد نزول للأمطار بشكل متوسط إلى غزير في بعض الأوقات.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.