جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كود دفع التأمينات الاجتماعية فوري في مصر

كود دفع التأمينات الاجتماعية فوري في مصر، يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة الوصول إلى كود دفع التأمينات من خلال فوري الذي يُتيح شراء المنتجات عن طريق التقسيط.

يعتبر تطبيق فاليو من التطبيقات التي تُسهل على الأشخاص شراء المنتجات بواسطة التقسيط من خلال خدمة فوري، وهذه ضمن أنظمة الدفع بعدة خيارات مختلفة.

ينتشر العديد من فروع تطبيق فوري في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وفي بعض الأوقات لا يعرف الأشخاص الكود الصحيح من أجل اتمام عمليات الشراء والدفع، لذلك خلال المقال التالي سنزودك بالتفاصيل كاملة.

كود دفع التأمينات الاجتماعية فوري في مصر

يعتبر هذا التطبيق من أشهر وأهم التطبيقات في مصر، وقد يمكن من خلال التطبيق دفع إلى ما يزيد عن 5000 محل تجاري بالإضافة إلى 350 موقع إلكتروني، حيث يستطيع العملات تقسيط الدفع لشراء المنتجات والمنشآت خلال فترة تصل ما بين 6 إلى 60 شهر بدون أي مقدم للدفع.

كما أن التطبيق يتيح شراء المنشئات من خلال كود دفع التأمينات وهو: 75724.

من أجل دفع أقساط تطبيق فاليو يجب عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • حمل التطبيق أولاً.
  • انقر على قائمة مدفوعات وبنوك.
  • اختار رقم الخدمة 38.
  • اضف رقم هاتف المحمول الخاص بك.
  • ادخل الفيزا لدفع القيمة كاش.
  • زيارة أحد فروع الخاصة لتفعيل حسابك.

اقرأ المزيد عن: كود دفع فاليو valu فوري

الجدير بالذكر أنه يجب امتلاك بطاقة ائتمان ولو لم يكن لديك عليك تفعيله وتقديم الأوراق اللازمة، وستتمكن من الموافقة للحصول عليها خلال 5 إلى 7 أيام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.