جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي، يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن قيمة راتب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونادلو بالريال السعودي بعد أن انضم إلى فريق نادي النصر السعودي.

أثار عقد كريستيانو مع فريق النصر السعودي الكثير من التساؤلات والجدل، وتم تداول خبر تفاصيل العقد من قبل وسائل الاعلام العربية والعالمية، بالإضافة إلى الصفحات الإلكترونية والمواقع.

من هو كريستيانو رونالدو على ويكيبيديا ؟

لاعب كرة قدم برتغالي، وهو محترف جداً في كرة القدم، ولد في العام 1985م، و يحمل الجنسية البرتغالية وهو يلعب في خط الهجوم في الوقت الحالي مع نادي النصر السعودي، كما أنه شارك في مباريات كأس العالم مؤخراً في قطر للعام 2023 إلى جانب منتخب البرتغال، كما أنه بدأ مسيرته الفنية في العام 2002م حيث كان يبلغ من العمر قرابة السبعة عشر عاماً، والتحق بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعدها انتقل إلى ريال مدريد.

حقق النجم البرتغالي العديد من النجاحات في مسيرته الكروية، ويُعد صاحب أعلى قفزة في كرة القدم، كما أنه حصل على الكثير من الجوائر والألقاب، بالإضافة إلى الكرة الذهبية.

اقرأ المزيد عن: مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

التحق نجم كرة القدم البرتغالي في صفوف فريق النصر السعودي وتم توقيع عقده مؤخراً، وتم الإعلام عن الراتب الذي سيتقاضاه والذي يبلُغ قرابة 775.5 مليون ريال سعودي في السنة، أي ما يعادل 64.5 مليون ريال في الشهر، ويعادل 16.1 مليون ريال في الأسبوع، و2.3 مليون ريال سعودي في اليوم.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.