جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم تبلغ ثروة الملاكم اندرو تيت ؟

كم تبلغ ثروة الملاكم اندرو تيت ؟، انتشر اسم الملاكم الأمريكي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية، وبدأت محركات البحث تشهد بحثاً مكرراً حول هذه الشخصية الشهيرة.

يرغب الكثير بمعرفة قيمة ثروة الملاكم أندرو تيت بعد أن تم القاء القبض عليه من قبل مكافحة الجرائم في رومانيا، وذلك بتهمة الإتجار بالبشر وإنتمائه إلى جهات إرهابية متشددة، وقد أثار الجدل الكبير بسبب توجهاته في الفترة الأخيرة وآرائه التي يعرضها عبر حساباته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو الملاكم أندرو تيت ؟
يعتبر من أشهر الملاكمين، حيث ولد في واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 14 من شهر ديسمبر من العام 1986، أي يبلغ من العمر حوالي 36 عاماً، حيث يحمل الجنسية الأمريكية بالإضافة إلى الجنسية البريطانية ولكنه يُقيم حالياً في بوخارست.

وهو ملاكم عالمي وحصل على العديد من الألقاب العالمية بسبب مهاراته العالية في فنون القتال المختلط، بالإضافة إلى أنه مؤثر ونشط عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: How Maren Ueland Got Died By Terrorists Video

كم تبلغ ثروة الملاكم اندرو تيت ؟

بعد التهم المختلفة التي وجهت للملاكم المعتزل يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن ثورته الحالية، والتي أوشكت لأن تقارب العشرة ملايين دولار، حيث أعلن الملاكم الأمريكي مؤخراً عبر حسابه الخاص عن تقديم دورة في “الربح عن طريق الانترنت” بقيمة 50 دولار للشخص الواحد، وعدد المشتركين في هذه الدورة تجاوز الـ200 ألف مشترك، هذه كفيلة أن تجعله يكون ثروة كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.