جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب بورنان عمار 2023 للشعب العلمية pdf

كتاب بورنان عمار 2023 للشعب العلمية pdf، يبحث الكثير من طلبة البكالوريا في الجزائر عن هذا الكتاب، وذلك بالتزامن مع اقتراب الاختبارات النهائية، لمراجعة الدروس.

يحتوي الكتاب على الأحداث التي وقعت في العالم بين الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية، وهذه الحقبة الزمنية ما بين 1918 و 1939م، وخلال هذه الفترة تم انعقاد مؤتمر السلام في العاصمة الفرنسية باريس بعد الحرب العالمية الأولى بالعام 1919م.

وخلال هذه الأعوام تم تأسيس عصبة الأمم المتحدة في العام 1920م، وذلك من أجل نشر السلام والأمن الدولي في جميع البلاد، حيث بدأت تظهر العديد من الدكيتوريات الفاشلة سواء في إيطاليا أو ألمانيا أو العديد من الدول الأخرى.

كتاب بورنان عمار 2023 للشعب العلمية pdf

يحتوي الكتاب على العديد من الأحداث التاريخية، وتناول العديد من الصراعات التي حدثت حول العالم، وهي أحداث تاريخية مقررة على طلبة البكالوريا في الجزائر، وعليهم حفظ التواريخ والأحداث بالترتيب من أجل الإجابة على الأسئلة التي ستأتي في الاختبارات النهائية.

حيث يبحث الكثير من الطلبة عن هذا الكتاب بسبب شرحه المفصل والسلس للأحداث، التي تساعد الطلبة في الفهم والحفظ المتسلسل للتاريخ، وطرق معالجتها والمعاهدات التي حدث والصراعات والحروب.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب كيان في اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2023

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.