جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة فيلم you should have left ويكيبيديا

قصة فيلم you should have left ويكيبيديا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الأمريكي الذي نال على شهرة كبيرة منذ ان تم إصداره في العام 2020.

لا تزال محركات البحث تشهد بحثاً مكثفاً عن هذا الفيلم الأمريكي، الذي يٌعتبر من الأفلام الغير مألوفة والجديدة، الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة وكبيرة، وهو فيلم رعب يلعب على شد الأعصاب والنفسية بشكل كبير طيلة المشاهدة.

قصة فيلم you should have left ويكيبيديا

تدور أحداث قصة الفيلم الأمريكي حول عائلة أمريكية يكون الأب كاتب سيناريو ومتزوج من ممثلة مشهورة ولديهما فتاة، تقرر ابنتهما في يوم من الأيام أن تحجز بيت معاصر لقضاء إجازة ممتعة مع عائلتها في مكان هادئ وبعيد، ويكون هذا البيت الحديث والخلّاب في أحد الأرياف البعيدة تماماً عن الناس وعن المدينة.

وأثناء تواجدهما هناك تحدث الكثير من الأمور الغريبة والمخيفة وتبدأ المغامرات الشيقة، في إطار مليء بالرعب والتوتر.

ومن هنا جاء اسم الفيلم الذي يحمل عنوان ” كان عليم الرحيل”.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، واستطاع لفت الأنظار عليه بسبب قصته المختلفة والجميلة، كما أنه حصد نجاحات كبيرة وأرباحاً هائلة.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم الحارة الاردني كامل على ماي سيما

الفيلم من إخراج وسيناريو ديفيد كوب ومن بطولة كيفين بيكين وأماندا سيفريد، وتدور أحداث الفيلم في غضون 93 دقيقة مليئة بشد الأعصاب والنفسية والتوتر والخوف والرعب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.