جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم، يبحث الكثير من الأشخاص عن هذا المسلسل الكوري الذي تصدر محركات البحث جوجل، حيث أصبحت الأعمال الكورية من أكثر الأعمال الدرامية متابعة في الوطن العربي.

شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

حقق المسلسل القصير هذا نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول له بتاريخ 30 ديسمبر من العام 2022م، واستطاع حصد عدد كبير من المشاهدات والنجاحات الكبيرة، كما أنه مكون من 6 حلقات فقط، وينتمي إلى فئة الغموض والدراما والخيال العلمي.

قصة مسلسل الجزيرة الكوري كاملة

تدور أحداث المسلسل حول بطلة الفيلم التي تُدعى “وون مي هو” وهي الفتاة الوحيدة لوالدها الذي يعمل رئيس لمجموعة، وتكون الفتاة أنانية ومتغطرسة، وفي إحدى الأيام تتسبب لوالدها بمشكلة كبيرة، فيقرر نفيها إلى جزيرة جيجو، وتعمل مدرسة للأخلاق في تلك الجزيرة، ولكن تقع بمشكلة كبيرة وتُصبح مُحاربة من قبل الأرواح الشريرة، ولكن هناك رجل يعتبر صائد الأشباح وشخصيته غامضة بحمايتها، ويكون أمريكي من أصول كورية وقضى طيلة حياته في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه يتحدث الكورية بسبب متابعته المستمرة للدراما الكورية.

اقرأ المزيد عن: مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على نايل سات

طاقم عمل المسلسل

شارك في هذا العمل العديد من النجوم الكوريين مثل: كيم نام جيل، ولي دا هي، وتشا اون وو، وسونغ جون، وغيرهم الكثير، وهذا المسلسل من تأليف كلِ من: يون ان وان و يانغ كيونغ ايل، ومن إخراج باي جونغ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.