جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما

شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما، ازدادت عمليات البحث عن فيلم محمد هنيدي نجم الكوميديا المصري خلال الساعات القليلة الماضية رغبة من الكثير من الأشخاص بمتابعته بعد أن تم عرضه في السينما المصرية بتاريخ 28 ديسمبر من العام 2022م.

استطاع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي إنتاج أول فيلم من شركته الخاصة التي أسسها مؤخراً وهو فيلم كوميدي، وقد أشرف على الإنتاج كلٍ من ابنتيه فريدة وفاطمة.

وأعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية عن تفاصيل أكثر عن دوره الجديد الذي يجسد دور طبيب جرّاح تجميلي، وسيتم عرض الفيلم في دور السينما المصرية في تاريخ 28 ديسمبر، بينما في دور السينما العربية في تاريخ 12 يناير من العام الجديد 2023م.

وقد تصدر الفيلم محركات البحث أن تم عرضه في السينما، ويبحث الكثير من محبي النجم المصري عن فيلمه الجديد لمشاهدته بالكامل.

شاهد فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي ماي سيما

حقق الفيلم نجاحاً باهراً منذ العرض الأول له في 28 ديسمبر في دور السينما المصرية، وقد بيعت جميع تذاكر العرض، واستطاع تحقيق إيرادات خلال أول يومين وصلت إلى حواليّ 2 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم home alone 3 مترجم كامل يوتيوب

ويشارك الفنان المصري البطولة العديد من الممثلين والنجوم في مصر مثل: الفنانة نور، ومحمد ثروت ومحمد سلام، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد، ورحمة أحمد وهو من إخراج المخرج خالد مرعي ومن تأليف أيمن جمال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.