جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد طقم باريس سان جيرمان 2023

شاهد طقم باريس سان جيرمان 2023، يبحث عشّاق متابعة أخبار الرياضة والفرق الأوروبية عن طقم نادي باريس سان جيرمان الجديد للعام 2023م.

يُعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واحد من أشهر وأفضل فرق كرة القدم حول العالم في وقتنا الحالي، ويضم مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين المحترفين على مستوى عالمي، ومن أفضل اللاعبين النجم كيليان مبابي وليونيل ميسي، لذا فإن طقم هذا النادي الفرنسي حظى على اهتمام كبير من قبل المستخدمين وعشاق متابعة الأخبار الرياضية.

نادي باريس سان جيرمان على ويكيبيديا

تأسس هذا النادي الفرنسي بتاريخ 12 من شهر أغسطس للعام 1970 م، وذلك بعد أن توحد نادي باريس مع نادي استاد سان جيرمان ليصبح اسمه باريس سان جيرمان، ومقره الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس، وملعبة في حديقة الأمراء.

استطاع هذا الفريق الفرنسي تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب على مستوى عالمي، ودخل في العديد من البطولات العالمية والمحلية، حتى أصبح أفضل الأندية الفرنسية على الإطلاق.

اقرأ المزيد عن: تعرف على ملاعب كاس الخليج 25 في العراق

شاهد طقم باريس سان جيرمان 2023

أعلن النادي عن قميصه الجديد للعام 2023 ويتضمن الإعلان عن القميص أيضاً عرض القميص الرسمي بالإضافة إلى القميص الاحتياطي  وقميص حارس المرمى الرسمي أيضاً بالإضافة إلى الاحتياطي، كما أن الإعلان تضمن قميص خاص للتدريبات سواء القميص الرسمي أو الاحتياطي، وجاء طقم النادي الفرنسي على النحو التالي:-

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.