جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد صور رغد سلامة قبل وبعد التحويل

شاهد صور رغد سلامة قبل وبعد التحويل، يبحث الكثير من المستخدمين عن صور الفنانة اللبنانية رغد سلامة، وخاصة بعد انتشار أخبار تفيد بتحولها جنسياً، ولمعرفة التفاصيل كاملة، تابعوا المقال التالي.

من هي رغد سلامة على ويكيبيديا ؟

اسمها رغد سلامة لبنانية الجنسية، ولدت في العام 1977م، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية شهيرة، انتقلت منذ سن صغير إلى دولة الكويت حيت مكان عمل والدها، بعدها انتقلت إلى جمهورية مصر العربية لتكمل تعليمها، حيث تزوجت من رجل أعمال مصري، ولكنها انفصلت عنه واتجهت إلى مجال الفن، وشاركت بعدة مسلسلات أولهم كان مسلسل من كل قلبي في العام 2012م، ثم شاركت بمسلسل الكبير أوي وشاركت بفيديو كليب للفنان أحمد سعد بالعام 2014م.

حقيقة تحول رغد سلامة جنسياً

انتشرت بعض الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنانة اللبنانية تحولت جنسياً، وأنها كانت ذكر في بداية حياتها، ولكن في الحقيقة فإن هناك محامي مصري تقدم برفع دعوة ضدها واتهامها بالتحول الجنسي، ولكن المحكمة رفضت هذه الدعوة مؤكدة أن الأوراق الثبوتية المقدمة تفيد بأن الفنانة مسجلة أنثى منذ لحظة ولادتها ولم يطرأ أي تغير في سجلها، ولم تتطرق المحكمة لإجراء أي كشوفات طبية للفنانة، الأمر الذي يؤكد أن هذا الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

من جانبها نفت الفنانة سلامة كل الأقاويل ضدها قائلة “كيف أكون متحولة جنسياً وقد تزوجت 3 مرات”.

اقرأ المزيد عن: من هي رغد سلامة على ويكيبيديا ؟

شاهد صور رغد سلامة قبل وبعد التحويل

في الحقيقة لم يتم التأكد من حقيقة هذا الأمر، في ظل الأخبار الكثيرة المتضاربة يبقى الأمر به شيء من الجدل، خاصة أن الإعلامية بسمة وهبة قد ذكرت أن لديها بعض المستندات التي تؤكد حقيقة تحولها جنسياً، ولكن لا يوجد أي شيء يحسم هذا الأمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.