جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج نقشت 2023 take me out الموسم الثالث الحلقة 2

شاهد برنامج نقشت 2023 take me out الموسم الثالث الحلقة 2، تصدر اسم هذا البرنامج اللبناني محركات البحث جوجل ويرغب الكثير المستخدمين حضور الحلقة الثانية التي أُذيعت في الإم بي سي.

يعتبر هذا البرنامج نسخة عن برنامج بريطاني يحمل نفس الأفكار، وهو برنامج لبناني يعمل على ترويج الفتيات، للخروج بموعد عاطفي رفقة الشخص الذي يربح الفتاة التي تبقى للآخر.

شاهد برنامج نقشت 2023 take me out الموسم الثالث الحلقة 2

انطلق برنامج نقشت للمرة الأولى بالعام 2016، وهو برنامج يتلقى العديد من الانتقادات لأنه يروج على أن الفتيات مجرد سلعة يتم الترويج لها، ويظهر في البرنامج 3 فتاة ورجل واحد يحاول استعراض بطولاته لينال بموعد عاطفي مع فتاة.

على أي قناة يُعرض برنامج نقشت ؟

يُعرض هذا البرنامج على قناة lbc، وهي متمسكة فيه للغاية لأنه يحظى بنسب مشاهدة عالية جداً مقارنة بغيره من البرامج، خاصة أن يتخلله العديد من الأسئلة الجنسية والتي تثير الكوميديا في بعض الأوقات.

من هو مقدم البرنامج؟

منذ انطلاق حلقات هذا البرنامج اللبناني في العام 2016 ويقوم بتقديمه الإعلامي فؤاد يمين، والذي يحاول جاهداً إطفاء روح الدعابة والمرح على الأجواء التي تكون في بعض الأوقات مشحونة.

اقرأ المزيد عن: شاهد برنامج مسابقة نجم الكوميديا السعودي كامل

الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من هذا البرنامج لاقت نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، ونالت على إعجاب مئات الآلاف من متابعينه.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.