جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو

شاهد: اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو، ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر صادم وهو وفاة الصحفي علي الهاجري، وهو اماراتي مشهور في مجال الإعلام والوطن العربي بشكل عام.

تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي الإماراتي علي الهاجري بسبب تناوله للمادة السامة التي تُدعى “شبو” وهي مادة مخدة، وقتلت الكثير من الأشخاص على مر العصور والسنسن.

من هو الإعلامي علي الهاجري على ويكيبيديا

يعتبر علي الهاجري أحد أبر الإعلاميين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو إماراتي الجنسية، اكتسب شهرته بسبب المناصب المختلفة التي حصل عليها طيلة حياته، وكان أهمها مدير إدارة الإعلام لدى رابطة المحترفين في دولة الإمارات، كما أنه مقدم برامج في قناة أبو ظبي، وبدأ الهاجري مسيرته في الإعلام منذ العام 2012 ميلادي، وبدأ في التحرير.

الجدير بالذكر أنه في العام 2019 تم ترشيحه سفيراً للألعاب الأولمبية العالمية في أبو ظبي.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا

 

شاهد: اعلامي اماراتي شهير يقتل نفسه بسبب الشبو

انتشر مساء أمس الجمعة بتاريخ 6 من شهر يناير 2023م خبر وفاة الإعلامي علي الهاجري بشكل كبير جداً عبر المواقع والصحف والقنوات، وذلك بسبب تناوله جرعة من مادة مخدرة وهي مادة بلورية تدعى الشبو، وهذه المادة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على جسم الإنسان، وتحتوي على نسب كبيرة من المواد المخدرة التي بدورها ترفع السيروتونين والدوبامين.

حيث أثار خبر وفاة الجدل الكبير بالإضافة إلى الأسى والحزن الكبير على رحيله، وسط دعوات كثيرة له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.