جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط اختبار قياس الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية للمراهقين

رابط اختبار قياس الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية للمراهقين، يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن الرابط الذي نشرته وزارة الصحة السعودية، وهو عبارة عن أسئلة تم تصميمها لمساعدة الأشخاص في تحديد ما إذا كان الشخص يعاني من الاكتئاب أم لا.

تم وضع الأسئلة بعناية ودقة شديدة، وعند الدخول إلى الرابط يعطيك ملاحظة مهمة وهي التدقيق جيداً في كل سؤال قبل الإجابة عليه، لافتين إلى عدد المرات التي تم فيها مواجهة التحديات خلال الأسابيع الماضية.

هذا الرابط ليس أداة دقيقة لتشخيص الحالة، بل هو مجرد فحص ومعاينه، ولا يمكن تشخص الحالة بدقة إلّا من خلال الطبيب النفسي أو مقدم الرعاية الصحية.

رابط اختبار قياس الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية للمراهقين

يعتبر مرض الاكتئاب من أكثر الأمراض شيوعاً بين الناس لا سيما المراهقين بسبب حساسة هذه المرحلة في حياة الإنسان، والذي يجعل مشاعرة تتحكم به أكثر من عقله.

الجدير بالذكر أن هناك قرابة 350 مليون حول العالم يشعرون بالاكتئاب، من جميع الفئات العمرية، وتختلف مراحل الاكتئاب من شخص لآخر.

للوصول إلى رابط اختبار قياس الاكتئاب اضغط فوق (هنا).

اقرأ المزيد عن : رابط منظومة كلية الصيدلة في جامعة طرابلس

ويعتبر الاكتئاب من الأمور التي ليس لها سبب محدد ومعين، فتختلف الأسباب التي تؤدي بالشخص لمرحلة الاكتئاب ولكنه هناك 4 أسباب رئيسية اتفق عليها الأطباء وهي: تاريخ العائلة، الحالة المرضية للشخص، المخدرات والكحول، والشخصية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.