جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حالة الطقس في المغرب اليوم وغدا توقعات لمدة 15 يوما

حالة الطقس في المغرب اليوم وغدا توقعات لمدة 15 يوما، يرغب الكثير من المستخدمين وسكان دولة المغرب بمعرفة أحوال الطقس خلال الأيام القادمة.

تشهد محركات البحث بحثاً مكثفاً عن أحوال الطقس في الجمهورية المغربية، والتي تشهد انخفاضاً في درجات الحرارة خلال هذه الأوقات.

تعتبر حالة الطقس من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث أن درجات الحرارة تختلف من فصل الصيف إلى فصل الشتاء، وقد دخلت الجمهورية المغربية في فصل الشتاء بتاريخ 25 ديسمبر من العام 2022م، ويستمر فصل الشتاء قرابة الثلاثة شهور، ويستمر حتى دخول فصل الربيع بتاريخ 25 مارس من العام 2023م.

حالة الطقس في المغرب اليوم وغدا توقعات لمدة 15 يوما

تشهد حالة الطقس في هذه الأوقات انخفاضاً في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل، وترتفع يوم غد الأحد الموافق 29 يناير من العام 2023م، والرياح شمالية غربية والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يبقى الطقس معتدلاً خلال الفترات الصباحية ويشهد ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة في ساعات الظهر، وخلال ساعات الليل يشهد انخفاضاً ملموساً في درجات الحرارة.

اقرأ المزيد عن: كيف يكون الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر 2022

ويومي الثلاثاء والأربعاء والخميس يطرئ انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة ويبقى الجو غائماً، مع احتمالية سقوط الأمطار في بعض المناطق، وخلال ساعات الليل تزداد فرصة تساقط الأمطار، وتنخفض درجات الحرارة في المناطق المرتفعة والجبال بشكل أكبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.