جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ثمن عمرة رمضان 2023 من المغرب

ثمن عمرة رمضان 2023 من المغرب، يبحث الكثير من الأشخاص في دولة المغرب عن ثمن العمرة في رمضان، وذلك عقب إعلان شركات الحج والعمرة عن أسعار العمرة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تعتبر العمرة من الفرائض التي يسعى كثير من المسلمين إلى تأديتها، حيث يشعر المسلم بالراحة والآمان والروحانيات، وكأنه بين يدي الله، ويحاول الكثير من المسلمين التقرب إلى الله من خلال أداء العمرة، في حال لم يستطع تأدية فريضة الحج نظراً لمشقتها أو صعوبة في الأحوال المادية.

حيث أن العمرة في رمضان تُعادل حجة كما أنها تعتبر ميسرة أكثر من الحج، لذلك تختلف أسعار العمرة في رمضان عن باقي أيام السنة، وتشهد مكة المكرة في رمضان ازدحاما كبيراً كأنه أيام الحج.

ثمن عمرة رمضان 2023 من المغرب

تعتبر العمرة في مصطلحها العامي هو زيارة بيت الله الحرام، والمسجد الحرام وعمل بعض الفرائض التي تُمارس في الحج مثل السعي حول الكعبة والطواف بين السعي والمروة، بالإضافة إلى الحلق.

وتصل سعر العمرة في أول شهر رمضان من المغرب قرابة الـ 44.750 جنيه إسترليني للفرد الواحد في غرفة لأربع أشخاص، ومدتها تكون 9 ليالي وعشرة أيام، بينما سعر العمرة في أواخر أيام شهر رمضان المبارك تبلغ تكلفتها نحو 68.750 جنيه إسترليني لشخص الواحد بغرفة رباعية، وتكون مدتها 14 ليلة و15 يوم.

اقرأ المزيد عن: تفاصيل العمرة من الامارات في 2023

الجدير بالذكر أن سعر برنامج الاقتصاد ضمن الثلاثة نجوم ومدتها 25 يوماً مقسمة بين 5 أيام في المدينة المنورة والباقي في مكة المكرمة تصل تكلفتها إلى نحو 52500 جنيه إسترليني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.