جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة وناسة 2023 نايل سات

تردد قناة وناسة 2023 نايل سات، تعتبر هذه القناة من أهم القنوات المخصصة التي تحظى بمشاهدة عالية، وهي مخصصة للأغاني وجلسات الطرب.

تبث هذه القناة على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وتقدم محتوى فني والموسيقى الهادئة وجلسات الطرف والأغاني، وتتنوع بتقديم الأغنيات الخليجية أو اللبنانية أو المصرية.

وتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات في العام 2007 ، وهي قناة إماراتية، تحظى بجمهور كبير وواسع، خاصة أنها تبث الموسيقى الهادئة في بعض الأوقات التي تجعل الشخص يشعر بالاسترخاء والراحة.

حققت هذه القناة نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة عالية، خاصة أن الكثير من الناس يشعرون بالاستمتاع عند سماع الأغاني والموسيقى، فهي تحاول بث جميع أنواع الأغاني لكسب رضى الجمهور.

تردد قناة وناسة 2023 نايل سات

تحاول هذه القناة كسب الجمهور من جميع الفئات العمرية، لذا فإنها خصصت جزءً من وقتها للطفل، الذي يشاهد بعض الأغنيات المخصصة له، في بعض الأوقات، وبالتالي استطاعت أن تكون قناة لجميع الفئات العمرية.

يمكن ضبط جهاز الاستقبال على القمر الصناعي واضافة الترددات التالية من أجل مشاهدة القناة، وقد جاء التردد على النحو التالي:-

  • تردد قناة وناسة: 11470.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • الجودة: SD
  •  الاستقطاب عمودي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

اقرأ المزيد عن :  تردد قناة سهر هندي 2023

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.