جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب تجرأ تنجح pdf مجانا كامل

تحميل كتاب تجرأ تنجح pdf مجانا كامل، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب المليء بالنصائح المهمة للنمو بالذات والوصول إلى الأهداف وتحقيق النجاح.

تصدر كتاب تجرأ تنجح محركات البحث جوجل، وذلك رغبة من محبي القراءة الوصول إليه وتحميله بالكامل وقراءته، وقد انتشر الكتاب بشكل كبير جداً عبر المحركات ومنصات التواصل الاجتماعي.

تحميل كتاب تجرأ تنجح pdf مجانا كامل

حقق الكتاب نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى حصد عدد كبير من جمهور القرّاء، وهو كتاب ينتمي إلى التنمية البشرية وتحقيق الذات، وهو من الكتب البارزة والمهمة التي تحدثت عن الحياة بشكل عميق.

الكتاب من تأليف كلٍ من جيف تشيغوين، كارميلا دي كليمنت، واستطاعوا أن يقدموا نصائح ودروساً من الحياة الواقعية للعديد من المشاهير العالمين مثل انشتاين وستيفن كينغ وسايمون كاول وستيف جوبس، وغيرهم الكثير، وسلطوا الضوء على حياتهم الصعبة وكيف وصلوا إلى النجاح الكبير بعد الصعاب الكثيرة التي مروا بها طوال فترة حياتهم.

اقرأ المزيد عن : كتاب ثلاثة عشر عاما pdf نوف احمد مكتبة نور مجانا

ووضح الكاتبون بأن هذه الحياة ليست رحلة بسيطة وسهلة، ولكل منا تحديات وصعوبات، والجميع معرض للمشاكل والضغوط الحياتية التي تواجه الكثير بشكل يومي، ولكن لا يجب فقدان الأمل بل السير دائماً نحو الهدف الرئيسي، ومحاولة التغلب على المشاكل والصعاب.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.