جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الماجريات pdf كامل مجانا

تحميل كتاب الماجريات pdf كامل مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب الديني الذي يتناول العديد من القضايا الهامة والتي تصادفنا بشكل يومي، وخلال السطور التالية سنتحدث عن الكتاب بشكل مفصل.

تحميل كتاب الماجريات pdf كامل مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة، خاصة أنه تناول عدة قضايا مهمة تصادف جميع الأشخاص بشكل يومي ومستمر.

قام الكاتب إبراهيم السكران بتقسيم الكتاب إلى عدة فصول، وهو كتاب يتناول قضية متابعة المجريات وتأثيرها السلبي على الأشخاص في كافة المجالات.

يُسلط الكاتب الضوء على أن الكثير من الأشخاص يحاولوا بشكل يومي ومستمر متابعة جميع المجريات التي تدور حولهم، سواء القضايا السياسية، أو المجريات الاجتماعية وكل ما يدور حولهم، وحرصهم على معرفة ردود الفعل والآراء يجعلهم ينشغلون بتلك الأحداث عن حياتهم الشخصية وعن دروسهم وبالتالي من الممكن أن يقعوا في فخ الفشل.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب الصندوق الأسود 120 pdf مجانا

من هو مؤلف كتاب الماجريات ؟

اسمه إبراهيم وكنيته  أبو عُمر واسمه بالكامل إبراهيم بن عمر بن إبراهيم السكران الوهبي التميمي، ولد في تاريخ 4 من شهر إبريل من العام 1976م، وهو سعودي الجنسية، ويعتبر مفكر وباحث إسلامي، ومهتم في الفقه الإسلامية والمذاهب الفكرية والعقدية، كما أنه استطاع نشر العديد من المؤلفات والمقالات والأبحاث، كما أن له العديد من الكتب المطبوعة التي نالت على شهرة واسعة وكبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.