جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية لاعب الشطرنج pdf مكتبة نور

تحميل رواية لاعب الشطرنج pdf مكتبة نور، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية التي كتبها ستيفان تسفايج قبل انتحاره بخمسة أسابيع فقط.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من محبي قراءة الكتب والروايات الوصول إليها وقراءتها بالكامل.

تحميل رواية لاعب الشطرنج pdf مكتبة نور

حققت الرواية شهرة كبيرة جداً، وحققت نسبة قراءة عالية ونجاحاً كبيراً، حيث أن هذه الرواية انتشرت بعد وفاة الكاتب بعام تقريباً، وقد لخص فيها أحلامه وأمنياته التي كان يرغب بأن يعيشه في زمن مليء بالحرب والدموية.

نبذة رواية لاعب الشطرنج كاملة

تعتبر هذه الرواية بمثابة مذكرات للكاتب، حيث من يقرأها للوهلة الأولى يجدها ممتعة ومرحة، ولكن من يتعمق بها، يجدها مليئة بالرسائل المبطنة، فهي تحكي قصة أشخاص هربوا من الحرب ومسافرين على متن باخرة انطلقت من العاصمة الأمريكية نيويورك، وكان هناك شخص يحب لعبة الشطرنج يتقابل على هذه الباخرة مع بطل العالم في الشطرنج لتبدأ بينهم التحديات والشغف ويتعلم منها، بينما يكون شخص آخر يجلس بينهم بعد ذلك يتبين أنه أسير حرب.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية وادي الذئاب المنسية pdf

من هو كاتب رواية لاعب الشطرنج ؟

اسمه ستيفان تسفانج ولد في العام 1942م في النمسا، وهو يحمل الجنسية النمساوية ويعود أصله إلى اليهودية، وهو كاتب ومؤلف مرموق في النمسا، واشتهر بالعديد من الدراسات وألّف العديد من الكتب والروايات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.