جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل البوم عمرو دياب الجديد 2023 كامل من دندنها mp3

تحميل البوم عمرو دياب الجديد 2023 كامل من دندنها mp3، يبحث عشاق الهضبة عن ألبومه الجديد الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية تحت عنوان “مضحوك علينا” وكانت أولى أغنياته في الألبوم الجديد بالعام 2023، والتي كانت من كتابة محمد البوغة ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

وقد اختمم الفنان المصري العام 2022 بأغنيتين بعنوان، “سينجل” و “ما تيجي نفك”، وتصدرتا هاتين الأغنيتين محركات البحث والتريند المصري والوطن العربي بشكل عام.

وأنهى النجم المصري حفلاً غنائياً خلال الأيام القليلة الماضية بدولة الكويت، وقدم خلال الحفلة باقة من أغانيه المشهورة والمميزة لجمهوره الكبير والعظيم.

تحميل البوم عمرو دياب الجديد 2023 كامل من دندنها mp3

يبحث الكثير من المستخدمين عن ألبوم النجم المصري الكبير في هذه الأوقات، والذي أصدر أولى أغانيه منه خلال الأيام الماضية مع بداية العام الجديد 2023، وهي بعنوان مضحوك علينا.

والجدير بالذكر أن النجم المصري قام بإحياء حفلاً غنائياً مؤخراً وذلك احتفالاً بمرور خمسين عاماً على العلاقات المصرية الإماراتية التي أصبحت بقلبٍ واحد، وكان ختام الفعاليات حضور النجم عمرو دياب بحفل مهيب أقامه البلدين.

اقرأ المزيد عن: تعبير كتابي عن الامير عبد القادر للسنة الخامسة ابتدائي

والجدير ذكره أن الفنان قام بإصدار أغنية جديدة تحت عنوان من 6 إلى 9 وأغنية أخرى تحت عنوان باريس، ويأتوا هؤلاء الأغاني ضمن ألبومه الجديد للعام 2023.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.