جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اليكم اسماء لجنة تحكيم برنامج امير الشعراء

اليكم اسماء لجنة تحكيم برنامج امير الشعراء، يبحث الكثير من المستخدمين عن أسماء لجنة التحكيم في البرنامج الشهير أمير الشعراء في موسمه العاشر على التوالي.

تهتم الدول العربية لا سيما دولة الإمارات بالشعر وخصصت برنامجاً خاصاً بالمسابقات الشعرية، لاستعادة هيبة الشعر كما كانت وبث روح المنافسة بين المشتركين.

وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي على لجنة التحكيم ويرغب الكثير بمعرفة هوياتهم، خاصة بعد الخطأ الفادح الذي وقعت به أمام الشاعر الليبي عبد السلام أبو حجر، للمعرفة التفاصيل أكثر اقرأ هذا المقال: ما اعراب يعجبني في الذكريات سخاؤها

برنامج أمير الشعراء

يعتبر أحد برامج المسابقات الخاص بالأدب والشعر، وهذا موسمه العاشر والذي يُقام كل سنتين مرة منذ بدء عرضه للمرة الأولى في العام 2007م، ويشرف على هذا البرنامج لجنة المهرجانات والبرامج الثقافية في أبوظبي، ويستقبل البرنامج آلاف القصائد الشعرية من مختلف دول العالم وتعمل اللجنة على تقييمها واختيار الشعراء المؤهلين للبرنامج.

اليكم اسماء لجنة تحكيم برنامج امير الشعراء

تم اختيار أعضاء لجنة التحكيم عن واقع خبرة طويلة في مجال الشعر واللغة العربية والدرجات العلمية، وأعضاء لجنة التحكيم هم:-

  • الدكتور علي بن تميم: وهو ناقد أدبي وإعلامي كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة وهو حاصل على درجة الدكتوراه في النقد الأدبي.
  • الدكتور محمد حجو: وهو أستاذ التعليم العالي بجامعة كلية الآداب والعلوم الإنسانية في المغرب، وحصل على درجة الدكتوراه في الأدب.
  • الدكتورة أماني فؤاد عبدالحكيم جادالله، وهي أستاذة في النقد الأدبي وهي مصرية، وحصلت على درجة الدكتوراه في النقد والبلاغة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.