جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد برنامج شارك تانك مصر shark tank

مواعيد برنامج شارك تانك مصر shark tank، يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد هذا البرنامج العالمي بنسخته العربية للمرة الأولى في الوطن العربي.

ما هو برنامج شارك تانك مصر ؟

يُعد برنامج شارك تانك نسخة عن البرنامج العالمي الذي يُبث في الولايات المتحدة الأمريكية والمتعلق بالمال والأعمال، وهو برنامج يقوم باستثمار أفكار المشاركين ومواهبهم من أجل مساعدتهم في تحقيق أهدافهم والوصول إلى النجاح في ريادة الأعمال، وقد استطاع البرنامج أن ينتشر وعمل نسخ في قرابة الـ 46 دولة مختلفة، بالإضافة إلى قيمة المشاركات التي بلغت أكثر من 600 ميلون دولار أمريكي للاستثمارات في المشاريع المختلفة.

وقد تبنت شركة المتحدة لتقديم أقوى البرامج الواقع عالمياً والتي تحظى بملايين المشاهدات بنسخة مصرية لمساعدة الأشخاص الموهوبين على استثمار مواهبهم في المال والأعمال.

مواعيد برنامج شارك تانك مصر shark tank

يتم عرض البرنامج في موسمه الأول على قناة سي بي سي بالإضافة إلى قناة WATCHIT، وسيتم بث البرنامج خلال شهر يناير من العام 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن البرنامج الأصلي الأمريكي وصل إلى موسمه الرابع عشر، في حين يتم تنفيذه للمرة الأولى في الوطن العربي.

اقرأ المزيد عن: موعد برنامج واحد من الناس اليوم على قناة الحياة

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.