جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصر: مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023 على الشاشات

مصر: مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023 على الشاشات، يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين  في مصر عن العروض التي قدمها هايبر كارفور في مصر وذلك بسبب عيد ميلاده الـ 20 عاماً.

احتفل كارفور بعيد ميلاده العشرين على تأسيسه وذلك بتقديم جملة من العروض داخل أقسامه المتنوعة وفي جميع فروعه، ومنها الأجهزة الكهربائية والشاشات التي وصلت الخصومات إلى ما يزيد عن ألف جنيه.

مصر: مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023 على الشاشات

أعلنت إدارة هايبر كارفور عن عروضات كبيرة جداً في جميع فروعها بمحافظات جمهورية مصر العربية، وأنه يمكن للمواطنين الاستفادة من هذه العروض التي بدأت مع بداية العام الجديد وستستمر حتى 15 يناير من العام 2023م.

شهدت فروع كارفور ازدحام كبير بسبب هذه العروضات التي وصلت إلى ما يزيد عن ألف جنيه مصري، حيث يرغب الكثير بشراء أجهزة كهربائية لمنازلهم أو جهاز العروس بسعر منافس وفي متناول الجميع وذات جودة عالية وممتازة.

شملت العروض جميع الأجهزة الكهربائية المختلفة من تلفزيونات وشاشات وهواتف محمولة وثلاجات وغسالات والكثير من الأجهزة.

تأتي هذه العروض والحملات التسويقية في ظل عيد ميلاد الكيرفور العشرين على افتتاحه، وهذا وقت مناسب للعديد من الأشخاص الذين ينون شراء الأدوات المنزلية وتجديد عفشهم وأجهزتهم الكهربائية.

اقرأ المزيد عن: مصر: مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023 الأجهزة الكهربائية

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.