جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى تفتح مدارس ولاية الخرطوم 2023

متى تفتح مدارس ولاية الخرطوم 2023، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موعد ابتداء الفصل الدراسي، للاستعداد والتجهيز له.

بدأ معلموا ومعلمات دولة السودان بالإعداد للجداول الدراسية والمواد والدروس التي سيقدمونها للطلبة لإتمام العملية الدراسية وسير التعليم بشكلها الصحيح والسليم.

متى تفتح مدارس ولاية الخرطوم 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان عن موعد بدء العام الدراسي للسنة الدراسية الجديدة 2022-2023م، بينما هناك العديد من التساؤلات عن موعد الفصل الدراسي الجديد للعام 2023م.

أكدت تماضر الطريفي وكيل الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في السودان أنه بخصوص السؤال المتكرر حول ولاية الخرطوم ستستأنف الدراسة فيها والعودة إلى المقاعد الدراسية كان من المقرر خلال الأيام القادمة ولكن تم تأجيل الفصل الدراسي الجديد وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، وانتشاره بشكل كبير بين الناس، لذلك تقرر تأجيل الدراسة إلى أن يتعافى المصابين، وعدم انتشاره والحد منه، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل التصدي لهذا الفيروس اللعين.

اقرأ المزيد عن: جدول توزيع الاسابيع الدراسية 1444 الفصل الثاني بالسعودية

حيث تعتبر الخرطوم أكبر ولاية وتضم العديد من المدارس التي من شأنها أن تضم عدد كبير من الطلاب والطالبات الذين يستعدوا للعودة إلى المدارس وتلقي العلوم المفيدة في جميع المواد الدراسية المقررة لهم.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.