جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم فرحان ملازم ادم حسن حسني كامل ماي سيما

فيلم فرحان ملازم ادم حسن حسني كامل ماي سيما، يبحث الكثير من محبي متابعة الأفلام القديمة عن هذا الفيلم الذي تم إصداره في العام 2005م.

تصدر فيلم فرحان ملازم ادم محركات البحث جوجل، وذلك رغبة من الكثير من محبي الأفلام الدرامية المصرية بمتابعته بشكل كامل.

فيلم فرحان ملازم ادم حسن حسني كامل ماي سيما

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وتم أدائه بشكل جيد جداً من قبل الممثلين الماهرين، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم المصريين وكان ألمعهم الفنان الراحل حسن حسني، والفنانة لبلبة فني والممثل عبد الوهاب، والممثلة ياسمين عبد العزيز، والممثل حجاج عبد العظيم، والممثل سامي العدل.

وتدور أحداث الفيلم بشكل درامي اجتماعي جذّاب وشيق، ونال على إعجاب آلاف المشاهدين، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على إنتاجه، إلّا أن هناك عمليات بحث مكثفة تجري عنه.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم benden ne olur مترجم ماي سيما

قصة فيلم فرحان ملازم ادم كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعى فرحان وهو شخص بسيط يعيش في الصعيد، ويسافر إلى المدينة والعاصمة المصرية القاهرة من أجل البحث عن لقمة عيش، ويكون حاملاً لشهادة الثانوية العامة فقط، ولكنه يحلم بتغير واقعه البائس ويحلم بالعيش في مكان جديد ويحقق نجاحاً بعيداً عن قريته البسيطة والصغيرة.

لكن سوء أحواله يدفعه إلى السكن في حي شعبي والتي تعتبر حي عشوائي، حيث يقابل العديد من النماذج الإنسانية المختلفة والمتعددة، وقد تعامل أصحاب هذا الحي الذين فقدوا براءتهم على أنه كائن من كوكب مختلف.

يسكن فرحان عند سيدة تُدعى “احسان” وهي تعمل في على عربة بيع كشري ولديها ابنه، يقع فرحان بحب الفتاة ويرغب بالزواج منها ولكن تحدث الكثير من المشكلات والتحديات التي تكشف العديد من المفاجآت خلال الفيلم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.