جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث مترجم شاهد فور يو

شاهد مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث مترجم شاهد فور يو، تصدر اسم المسلسل محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين متابعته بالكامل وقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة بحضور مسلسل جميل ورائع.

يبحث العديد من محبي متابعة المسلسلات الأجنبية عن هذا المسلسل الذي يجتوي على مغامرات ودراما جميلة، بحثاً عن العمل.

شاهد مسلسل إيميلي في باريس الموسم الثالث مترجم شاهد فور يو

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة وحصد نجاحات متكررة منذ العرض الأول له في العام 2022م، وهو ينتمي إلى المسلسلات القصيرة التي لم تتجاوز العشرة حلقات، وهو من إنتاج المنصة العالمية نتفليكس.

قصة مسلسل ايميلي في باريس كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل الذي تم إصدار 3 مواسم له حول بطلة المسلسل التي تُدعى ” ايميلي كوبر” التي تعمل مسؤولية تسويق في مدينة شيكاغو، وتضطر إلى الانتقال للعيش في باريس بحثاً عن عمل أفضل وحياة أفضل، بالمقابل تحاول أن توفق بين عملها وصداقاتها، الحب الذي ستقابله.

اقرأ المزيد عن: مسلسل الموتى السائرون the walking dead شاهد فور يو

طاقم عمل مسلسل ايملي في باريس

استطاع المسلسل لفت الأنظار إليه بشكل كبير وحقق نسبة مشاهدات ضخمة في مواسمه الثلاث، وهو من تأليف كلِ من: علي والير، واليسون بارون، ودارين ستار، ومن إخراج كلٍ من: اندراو فلمينج، وارين ارليش، وجينفير ارنولد، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين العالمين مثل: ارنود بنارد، واشلي بارك، وبرونو جوري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.