جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عزيز القزم في مشفى سعودي

سبب وفاة عزيز القزم في مشفى سعودي، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة نجم التيك توك عزيز القزم في أحد المستشفيات السعودية، الأمر الذي دفع الكثير من معجبيه ومحبيه بالبحث عبر محركات البحث جوجل لمعرفة تفاصيل الحدث.

تصدر خبر وفاة عزيز القزم محركات البحث جوجل، وتداولته عدد من الصفحات الإلكترونية، في حين يرغب الكثير بالتأكد من حقيقة الأمر، لذا سنطلعكم على كامل التفاصيل خلال السطور التالية.

من هو عزيز القزم على ويكيبيديا ؟

شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي، يقوم بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك.

الجدير بالذكر أن الشاب عزيز يعاني من مرض جعله من فئة الأقزام أي “قصير القامة”، وهذا الأمر جعل الكثير يتعاطف معه ويقدم له الدعم، إضافة إلى شهرته الكبيرة.

اقرأ المزيد عن: سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

سبب وفاة عزيز القزم في مشفى سعودي

انتشر خبر وفاة الشاب السعودي بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي والكثير يرغب بمعرفة سبب الوفاة، وفي الحقيقة لم ترد أي أنباء أو معلومات تؤكد صحة الأمر، ولم يقوم أي مصدر مقرب من الشاب عزيز ولا أحد من أفراد عائلته بتأكيد خبر الوفاة.

ويبقى الأمر معلقاً إلى أن يتم تأكيد الخبر، وما دون ذلك فإنها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.