جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خريطة معرض الكتاب 2023 في القاهرة pdf

خريطة معرض الكتاب 2023 في القاهرة pdf، يبحث الكثير من المستخدمين عن الخريطة الخاصة بمكان معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تم افتتاحه أول أمس الثلاثاء الموافق 24 يناير من العام 2023م لمعرفة الوصول إليه بكل سهولة.

لتحميل الخريطة اضغط هنــــا

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023م

انطلقت أولى فعاليات افتتاح معرض القاهرة الدولي يوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة الموافق 24 يناير من العام 2023 وسيستمر حتى تاريخ 6 فبراير من العام نفسه، حيث يستضيف في دورته الرابعة والخمسون المملكة الأردنية الهاشمية.

يضم معرض القاهرة العديد من الكتب المختلفة والمتنوعة للعديد من الكتّاب والمؤلفين، وهذه الكتب تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وكان اليوم الأول مخصص للضيوف والناشرين ورواد الأعمال وأساتذة الجامعات في جمهورية مصر العربية.

بينما ابتداءً من ثاني يوم يفتح المعرض أبوابه لكافة الزوار والمواطنين من باقي محافظات مصر والعالم العربي والدولي.

يضم هذا المعرض العديد من الكتب والبرامج الثقافية الشاملة، التي يتم تقديمها خلال أيام المعرض، وهو حدث سنوي وهذه المرة يكون بدورته الرابعة والخمسين الذي ينطلق بها المعرض ويستمر حتى تاريخ 6 فبراير من العام نفسه.

خريطة معرض الكتاب 2023 في القاهرة pdf

يتساءل عدد كبير من محبي قراءة الكتب وزيارة المعارض الخاصة بالكتب عن موقع المعرض الكائن في العاصمة المصرية القاهرة وتحديداً بمدينة نصر – الحي العاشر بالقرب من جامع المشير طنطاوي، وإليكم الخريطة كما هي موضحة بالصورة التالية:-

اقرأ المزيد عن: اين موقع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

الجدير بالذكر أن معرض الكتاب سيستمر لقرابة الـ12 يوماً سيتم تقديم العديد من الفعاليات المختلفة خلال فترة افتتاحه، وخصصت مصر اتوبيسات خاصة لنقل الزوار من وإلى المعرض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.