جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع القادم 2023

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع القادم 2023، يرغب الكثير من السكان في فلسطين بمعرفة توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة وتحديداً الأسبو ع المقبل من العام 2023.

وتصدر أسعار الدولار محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة ما إذا كان سيصعد أو سينخفض في الأيام القادمة.

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع القادم 2023

من المعروف أن سعر الدولار يتبع للسوق العالمي وارتفاعه وانخفاضع تخضع لمعايير دولية وفقاً للسوق العالمي والمحلي، بالإضافة إلى الصندوق النقد الدولي.

حيث أوضح مختص في الشأن الاقتصادي الفلسطيني أن قرار البنك الفيدرالي الامريكي عمل على رفع نسبة الفائدة الخاصة به نحو 50 نقطة، وهذا الأمر جاء متوافقاً مع توقعات السوق والخبراء الاقتصاديين، لذا لم يحدق ارتباك يذكر على الأسواق المحلية والعالمية سوى بعض الانخفاض البسيط والطفيف، أو الارتفاع البسيط والغير ملحوظ.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص يترقبون عن كثب ارتفاع أو نزول سعر الدولار بكل شغف وذلك ضمن اهتماماتهم وأعمالهم وأمور حياتهم.

حيث من المتوقع ابقاء سعر الدولار على ما هو عليه الحال، ويساوي سعر الدولار اليوم مقابل الشيقل ما يقارب 3.43، وهذا متوسط سعر الدولار الحالي في فلسطين.

اقرأ المزيد عن: توقعات سعر الدولار 2023 في مصر

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.