جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل مسابقة التوظيف في قطاع التربية 2023

تفاصيل مسابقة التوظيف في قطاع التربية 2023، يبحث الكثير من الأشخاص في الجمهورية الجزائرية عن تفاصيل التسجيل والالتحاق بمسابقة التوظيف التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية.

أعلن بو بكر بوعزة أمين العام لوزارة التربية الوطنية في الجزائر عن فتح باب استقبال لمسابقة التوظيف ضمن الأطوار التعليمية الثلاثة، قبل الانتهاء من السنة الدراسية.

تفاصيل مسابقة التوظيف في قطاع التربية 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نيتها استقبال وتوظيف عدد من الأساتذة ضمن كوادرها التعليمية برتبة أستاذ ضمن أحد الأطوار التعليمية الثلاث، وذلك قبل الانتهاء من السنة الدراسية الحالية للعام الدراسي 2023.

وستكون طريقة التوظيف على أساس الشهادة وليس من خلال الاختبارات الكتابية، وسيتم الأخذ بعين الاعتبار الخبرة المهنية والأقدمية للمترشحين وذلك من أجل انهاء الأزمة.

اقرأ المزيد عن: موقع التسجيل في الشبه طبي 2023 بدون بكالوريا بالجزائر

وسيتم اختيار المترشحين ضمن شروط ومعايير حددتها وزارة التربية الوطنية في الجزائر، كما أن الأمين العام في الوزارة أكد على ضبط المناصب المالية للوزارة سيتم بدقة كبيرة، وذلك بناء على درجات الأساتذة في جميع التخصصات والمواد.

وما إن تم الإعلان عن هذه المسابقة ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالخبر، وتم تداوله من قبل النشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن محركات البحث شهدت بحثاً مكثفاً عن المسابقة.

وللدخول إلى موقع الوزارة ومعرفة المزيد من التفاصيل وطريقة التسجيل اضغط فوق (هنا).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.