جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

يستعد منتخب الارجنتين لملاقاة نظيره منتخب كرواتيا في مباراة النصف نهائي اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر 2022 على أرض ملعب لوسيل، في حين يتساءل العديد من الجماهير عن معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا.

حيث تمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل إلى الدور النصف نهائي من خلال ضربات الترجيح بعد أن تعادل مع منتخب هولندا.

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور النصف نهائي بعد أن انتصر على منتخب البرازيل بركلات الترجيع، بعد تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

من هو معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

أولت قنوات بي ان سبورت القطرية مهمة التعليق الرياضي عبر قنواتها للمعلق الرياضي حفيظ دراجي و المعلق الرياضي رؤوف خليف، بينما سيتولى مهمة التعليق الرياضي على قناة الكأس القطرية المعلق الصوتي والرياضي أحمد الطيب.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة كرواتيا والأرجنتين بث مباشر في كأس العالم فيفا قطر 2022

حيث سيتواجه المنتخب الكرواتي مع نظيره الأرجنتيني لمباراة شرسة وقوية اليوم عن الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، بينما عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ينتظر ملايين المشاهدين حول العالم أولى مباريات النصف نهائي بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا في مباراة قوية وشرسة ستُقام على أرض ملعب لوسيل مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات النصف نهائي من كأس العالم 2022م، حيث أيام قليلة تفصلنا عن معرفة المنتخب الذي سيحصل على لقب كأس العالم 2022، والذي سيكون في تاريخ 18 ديسمبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.