جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم منتخب شارك مره واحده على الاقل في كأس العالم

كم منتخب شارك مره واحده على الاقل في كأس العالم، يبحث العديد من الأشخاص ومحبي رياضة كرة القدم عن الاحصائيات الكروية المتعلقة بالمنتخبات، وذلك بالتزامن مع انتهاء بطولات كأس العالم في نسختها الـ 22 في قطر.

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة المنتخبات التي تمكن من الوصول إلى مباريات كأس العالم لمرة واحدة فقط في تاريخها، وهذا الذي سنتناوله خلال المقال التالي.

كم منتخب شارك مره واحده على الاقل في كأس العالم

شارك عدد كبير من المنتخبات في مباريات كأس العالم على مرة التاريخ والذي وصل عددهم إلى نحو 79 منتخب من مختلف دول العالم، وخلال المونديال الأخير في قطر 2022، شاركت دولة قطر للمرة الأولى في كأس العالم.

في حين كل نسخة من بطولات كأس العالم تشهد مشاركة منتخبات جديدة ولأول مرة، وعند عقد مباريات كأس العالم في روسيا بالعام 2018 كان منتخب آيسلندا يشارك لأول مرة في مونديال روسيا.

اقرأ المزيد عن: كم ايرادات ارباح قطر من كاس العالم ؟

بينما المنتخبات صاحبة أكبر عدد مشاركة في كأس العالم هي منتخب البرازيل، والذي حصل على لقب كأس العالم 5 مرات، وهو المنتخب العالمي الذي لم يتغيب عن مشاركته في بطولات كأس العالم منذ بدايته حتى نهايته.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.