جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: بلنسياقا والاطفال تشهد حملة مقاطعة لهذا السبب

نشرت دار الأزياء الفرنسية بلنسياقا حملة دعائية جعلتها تتعرض لحمة مقاطعة كبيرة من العديد من الدول لا سيما دول الخليج العربي الذي يُعد من أهم عملاء الشركة.

شن العديد من المستخدمين ورواد منصات التواصل الاجتماعية هجوماً شرساً على دار الأزياء الفرنسية بلنسياغا التي أطلقت حملة دعائية اعتبرها الكثير من المستخدمين أنها غير مناسبة وغير ملائمة أبداً، خاصة أنها استغلت الأطفال للترويج لبعض المنتجات الغير ملائمة لسنهم.

وقد انتشر اسم دار الأزياء الفرنسية بشكل كبير عبر المواقع الإلكترونية والصفحات، الذين يدعون إلى مقاطعة تلك العلامة التجارية التي تعمل على استغلال الأطفال من أجل كسب مصالح شخصية.

اقرأ أيضاً: شاهد: قصة البيدوفيليا بلنسياقا تتصدر في عدة دول

شاهد: بلنسياقا والاطفال تشهد حملة مقاطعة لهذا السبب

قامت دار الأزياء الفرنسية بنشر عدة صور وفيديوهات ترّوج به لمنتجاتها من خلال الأطفال، وقد اعتبر الكثير من الأشخاص أن هذه الصور غير ملائمة، خاصة أن الصورة تظهر فيها طفلة وهي نائمة على السرير وعلى الطاولة وحولها شموع وكؤوس من النبيذ الفارغة، إضافة إلى ربطة عنق لكلب على الطاولة، وفي صورة أخرى ظهرت الطفلة نفسها وهي تحمل دب يرتدي ملابس عبودية، وقد رٌبط على خصره حزام جلد.

وعلى الرغم من أن بلنسياقا قامت بإصدار بياناً رسمياً اعتذرت من خلاله لجميع عملائها وقامت بحذف جميع صور الدعاية، إلّا أن الحملة لازلت مستمرة ضد دار الأزياء الفرنسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.