جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على نايل سات، يبحث الكثير من محبي متابعة الطبيعية وعالم الحيوان ومشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك بشكل مستمر ترددها الجديد.

تقوم قناة ناشيونال جيوغرافيك في بث العديد من الأفلام الوثائقية المختلفة على مدار اليوم، ومن أشهر البرامج التي تعرض على هذه القناة برامج حوادث الطائرات.

وهي قناة وثائقية إماراتية انطلقت عام 2009 بفضل التعاون بين مؤسسة أبوظبي للإعلام وقناة ناشيونال جيوغرافيك الدولية لتكون أول قناة متخصصة غير مشفرة في العالم تقدم برامج تلفزيون الواقع التي تحاول فهم الحياة والألغاز الطبيعية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على نايل سات

بينما يهتم المشاهدون حول العالم بالبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2023، حيث نقدم أفلام وبرامج ثقافية في مجالات العلوم والحياة الفطرية، فضلًا عن التكنولوجيا والهندسة.

بالإضافة إلى التاريخية حقائق في حضارات مختلفة، حتى لا يتوقف البحث عن تردد القناة عن الازدياد في محاولات متابعة هذه البرامج وكل كا يُبث عبر شاشتها الرائعة عربيا وعالميا.

يمكن ضبط أجهزة الاستقبال “الرسيفر” للاستمتاع بمشاهدة جميع برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك وفقاً لما يلي:-

  • تردد القناة/ 11411.
  • معدل الترميز/ 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • جودة المشاهدة HD.

اقرأ أيضاً: تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2023 على النايل سات

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.