جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf مجانا

تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf، الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا الكتاب لتحميله وقراءته بالكامل، وخلال هذا المقال ستجد التفاصيل الكاملة عنه.

نبذة عن كتاب فارس عاشور بقولكم قصة

أصدر اليوتيوبر  المشهور فارس عاشور هذا الكتاب، وهو شاب مشهور بسرد القصص الخاصة به عبر منصة اليوتيوب، ولديه قناة حصل على أكثر من 2 مليون شخص، ويقوم بنشر مقاطع فيديو تحقق ملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

يتميز الكاتب بأسلوب ممتع ومتميز في كتابة القصص، لذلك فإن المقاطع الذي ينشرها تجذب المشاهدين من جميع الأعمار والفئات، كما أن ذوقه في اختيار القصص جعلته محط أنظار لكثير من محبي قصص الغموض والإثارة، وهذا ما مميز الكاتب فارس عاشور.

كتاب فارس عاشور بقولكم قصة

استطاع اليوتيوبر الشهير أن يُصدر أول كتاب له، وهو عبارة عن مجموعة قصص مجمعة، حيث بعضها كان واقعياً وبعضها من وحي الخيال، ولكن تجتمع جميعها بخاصية التشويق والإثارة والغموض.

في الحقيقة لم تتوفر حتى الآن نسخة إلكترونية من الكتاب بسبب الحفاظ على الملكية الفكرية، وهو متاح فقط في المكاتب.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب المتمرد انفصام pdf مجانا

من هو فارس عاشور مؤلف كتاب بقولكم قصة ؟

اسمه فارس عاشور، ولد في الكويت بالعام 1977م، ويبلغ من العمر نحو 45 عاماً، وهو كويتي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية في التمثيل وشارك بأول عمل درامي في العام 2005، ولكنه اعتزل التمثيل وتفرغ لليوتيوب واصبح من أشهر اليوتيوبر في الوطن العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.