جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

the beginning after the end 171 مترجم

the beginning after the end 171، الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، وتصدر مؤخراً محركات البحث، وهو من الأنمي الأجمل والأقوى على الاطلاق التي تتحدث خلال حلقاته عن الملك غراي، وهذا الملك الذي يملك قوة خارجة جداً، تمكنه من السيطرة على العالم.

نال المسلسل البداية بعد النهاية على إعجاب آلاف الأشخاص، الذين تابعوه بكل حب وشغبـ حيث طالبوا بإنتاج المزيد من الأجزاء والمواسم الجديدة، وذلك بسبب قوة حبكته وقصته الرائعة.

اقرأ أيضاً: شاهد انمي مانجا بلاك كلوفر الفصل 339

the beginning after the end 171 مترجم

يُعتبر من أفلام الكرتون التي تتميز بأجزائها العديدة والمتنوعة، وله عدة فصول، وقد وصل إلى الجزء الخامس حتى الآن، حيث كان يتم عرض فصل واحد كل يوم جمعة، وبعد ذلك تعرض الرسام الذي يقوم بنشر الفيلم إلى وعكة صحية تسبب بتأخير عرض الفصول وأصبح العرض كل 10 أيام يتم عرض فصل جديد.

قصة the beginning after the end 171 

يتناول المسلسل الكرتوني الذي يحمل اسم البداية بعد النهاية قصة الملك غراي، الذي يملك قوة خارقة جعلته يٌسيطر على العالم كله، بقدرات عسكرية قوية جداً.

ولكن هذه القوة لابد أن تنتهي في يومٍ من الأيام، وبالفعل بعد فترة ظهرت مجموعة من الأفراد لديهم قوى خارقة أقوى وأعظم من قوة الملك، وحاولوا التربص له والتخلص منه.

ومن هنا تبدأ وتيرة المسلسل بالازدياد عندما تحاول تلك المجموعة بإنهاء حياة الملك، في المقابل يحاول الملك بكل قواه التصدي لتلك المؤامرة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.