جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

eccp .poste.dz تفعيل خدمة sms بريد الجزائر

eccp .poste.dz تفعيل خدمة sms بريد الجزائر، حيث يبحث الكثير من المواطنين وسكان الجزائر عن هذه الخدمة التي توفر أجمل اشعارات البريد، كما أنها تعمل على توصيل اشعارات الحساب البريد الجاري CCP.

كما أن هذه الخدمة توفر خدمة تفعيل الرسائل النصية من أجل الحصول على اشعارات تُعلم صاحبها بنزول الراتب أو أي حركة إيداع أو سحب.

إضافة إلى إرسال رسائل اس ام اس في حال دخول أموال إلى حساب الشخص أو اقتطاع جزء من الأموال، إضافة إلى دفع فاتورة المشتريات وتعبئة الرصيد الخاص بالبطاقة الذهبية، والعديد من الخدمات التعاملات الإلكترونية.

eccp .poste.dz تفعيل خدمة sms بريد الجزائر

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي يتم تفعيلها عبر الجوال من أجل وصول رسائل نصية حول المعاملات الإلكترونية التي تجري على حسابك البنكي.

تعمل هذه الخدمة على إخبار العميل بجميع العمليات التي تحدث على حسابه البنكي، بدون الحاجة إلى الوصول المكتب البريد للاستعلام عنه.

اقرأ أيضاً: التسجيل في البكالوريا احرار 2023 بالجزائر

طريقة تفعيل الرسائل النصية sms 

يتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية:-

  • يجب توفر حساب CCP جاري مع وجود رمز خاص للحساب.
  • يمكن الحصول على الرمز البريدي من خلال التوجه إلى أقرب مركز بريد من أجل الحصول رمز مصاحب للبطاقة التعريفية ورقم الحساب.
  • بعد الحصول على الرمز تستطيع تفعيل خدة الرسائل النصية عبر الهاتف.
  • تستطيع إضافة رقم الهاتف الفعّال والذي تستخدمه، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص للدخول إليه اضغط (هنا).
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.