جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي، حيث تساءل عدد كبير من المستخدمين عن علاقة محمد الامين بمنى الشاذلي وهلا هي زوجته، الأمر الذي سنتناوله خلال المقال التالي.

تصدر اسم رجل الأعمال الشهير ومؤسس مجموعة قنوات سي بي سي المصرية محمد الأمين محركات البحث جوجل، وانتشر اسمه بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار في الأعضاء، إضافة إلى تهم اغتصاب وتحرش في دار الأيتام، ولكنه توفى مؤخراً خلال قضاء فترة الحبس المقررة له.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاته أمس الموافق 18 ديسمبر من العام 2022م، وذلك في مستشفى السلام متأثراً بمرضه الذي لم يتم الكشف عنه.

من هو رجل الأعمال محمد الأمين ؟

رجل أعمال مصري ويقيم في جمهورية مصر العربية، ولديه قرابة 14 قناة فضائية، ويمتلك ثروة كبيرة جداً، من خلال الأعمال التي يتاجر بها، ولكن تم حبسه بسبب عدة قضايا أهمها الإتجار في البشر.

اقرأ أيضاً: شاهد: من هي هديل خطيبة عبسي الاردني الشهير على مواقع التواصل

هل رجل الاعمال محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، إضافة إلى أن العديد قال أنه متزوج من المذيعة المشهورة منى الشاذلي لذلك الكثير بدأ يبحث في صحة الأمر.

في الحقيقة أن الخبر غير صحيح وأن الإعلامية منى الشاذلي متزوجة من السيد سمير يوسف وهو يعمل مديراً عاماً في شركة آدم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.