جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج صاحبة السعادة الموسم الجديد للفنانة اسعاد يونس

موعد برنامج صاحبة السعادة الموسم الجديد للفنانة اسعاد يونس، ينتظر محبي الفنانة المصرية الكوميدية اسعاد يونس برنامجها الشهير في موسه الجديد ويتساءل الكثير عن موعد عرض الحلقة الأولى منه، والذي سنتناوله خلال المقال التالي.

أعلنت النجمة المصرية اسعاد يونس أن برنامج صاحبة السعادة سينطلق مجدداً بعد عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد أن توقف منذ شهر رمضان الماضي.

وكشفت أن هشام جمال وليلى أحمد زاهر سيحلّوا ضيوفاً في الموسم الجديد، بينما تتمنى النجمة المصرية استقبال الزعيم عادل امام في برنامجها ولكنها أعربت أنه لا يظهر عبر البرامج التلفزيونية، وذلك رداً على أسئلة أحد المتابعين لها.

اقرأ أيضاً: شاهد برنامج سعودي ايدل الحلقة الاولى على قناة mbc

موعد برنامج صاحبة السعادة الموسم الجديد للفنانة اسعاد يونس

أعلنت الفنانة المصرية ومقدمة برنامج صاحبة السعادة عن موعد طرح برنامجها الشهير بعد حلول عيد الأضحى المبارك 2023م.

وهو برنامج حواري من فئة “توك شو” وتستقبل فيه العديد من النجوم من مختلف الدول العربية، وتناقشهم بأسلوب حواري لطيف ويغلب عليه الطابع الكوميدي.

وحظي البرنامج على متابعات بالملايين، إضافة إلى اقبال جماهيري كبيرة، وتعليقات إيجابية كثيرة، وتفاعل كبير، حيث ينتظر الآلاف المؤلفة موعد عرض الموسم الجديد بكل شغف.

الجدير بالذكر أن النجمة اسعاد يونس قد ظهرت مؤخراً في مسلسل الاختيار 3 في موسم رمضان السابق بدور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.