جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من معلق مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في دور 16

تتوجه الأنظار اليوم للمباراة الحاسمة والقوية للمنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأسترالي في مباريات كأس العالم 2022، ويبحث الكثير عن معلق مباراة الارجنتين اليوم.

يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراة قوية وشرسة ومفصلية خلال مشواره في كأس العالم 2022، حيث سيلتقي مع منتخب اسبانيا في مباراة قوية، ومن يفوز سيتأهل، ويُذكر أن الأرجنتين تسعى بكل قوة نيل اللقب التي حصلت عليه لمرة واحدة فقط في العام 1986م.

من معلق مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في دور 16

يتساءل الكثير من الأشخاص ومتابعين مباريات كأس العالم عن المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر من العام 2022، في ملعب أحمد بن علي، وهو المعلق الرياضي عصام الشوالي الذي يعمل ضمن مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقلة الرسمية لمباريات كأس العالم على الهواء مباشرة ضمن باقاتها المسبقة الدفع.

إضافة إلى المعلق الرياضي خالد الحدي الذي ستولى مهمة التعليق الرياضي على قناة الكاس اكسترا القطرية.

اقرأ أيضاً: من هو معلق مباراة الارجنتين وبولندا في كاس العالم 2022

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر مهمة جداً ومفصلية لأن الفائز بها سيتأهل إلى الدور الربع نهائي لمباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وقد استطاع المنتخبان التأهل بعد عدة مباريات خاضوها استطاعوا من خلالها الوصول إلى الدور الثاني، حيث كل منهما يرغب في التأهل إلى الربع النهائي والفوز باللقب في مونديال قطر 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.