جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من حكم مباراة الارجنتين وكرواتيا في كاس العالم 2022

يستعد منتخب الارجنتين لملاقاة نظيره منتخب كرواتيا في مباراة النصف نهائي اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر 2022 على أرض ملعب لوسيل، في حين يتساءل العديد من الجماهير عن حكم مباراة الارجنتين وكرواتيا.

تمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل إلى الدور النصف نهائي من خلال ضربات الترجيح بعد أن تعادل مع منتخب هولندا.

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور النصف نهائي بعد أن انتصر على منتخب البرازيل بركلات الترجيع، بعد تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

من حكم مباراة الارجنتين وكرواتيا في كاس العالم 2022

ستنطلق صافرة مباراة الأرجنتين وكرواتيا عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

بينما سيتولى مهمة تحكيم المباراة الحكم دانييلي اورساتو وهو إيطالي الجنسية، ويتشارك معه كلٍ من اليساندرو جيالين، و تشيرو كازروني، ويوجد حكمين مساعدين وهما باولو فاليري، وماسيميليانو إراتي.

وستكون هذه المباراة الثانية للحكم دانييلي أورساتو في مباريات كأس العالم، حيث كانت المباراة الأولى التي أدى التحكيم فيها بين منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك.

كما أنه شارك في افتتاح أولى مباريات كأس العالم بين منتخب قطر ومنتخب الاكوادور، حيث يعتبر هذا الحكم الإيطالي من أفضل الحكام المرشحين إلى قيادة المباراة النهائية في مونديال قطر.

اقرأ أيضاً: من معلق مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في دور 16

الجدير بالذكر أن الحكم دانيلي أورساتو يعتبر من أمهر الحكام وأفضلهم في أوروبا، ولأول مرة في حياته الكروية يقوم مباريات في كأس العالم 2014 م وتلاها التحكيم على مباريات كأس العالم 2022.

حيث يبلغ دانيلي 46 من عمره، ويعتبر الحكم الأول في دولة إيطاليا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.