جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم no escape كامل مترجم بالعربي ايجي بست

مشاهدة فيلم no escape كامل مترجم بالعربي ايجي بست، حيث يسعى الكثير من المستخدمين لتحميل ومشاهدة الفيلم بالكامل، خاصة أنه من فئة الأكشن والحرب.

لا يُنصح بمشاهدة الفيلم في جو عائلي، لأنه يحتوي على مشاهد مرعبة ومخيفة، من أحداث الحرب، وهو فيلم إثارة أمريكي للكبار فقط.

تم إنتاج الفيلم في العام 2015 وهو من كتابة وإخراج جان ايرك دويدل من بطولة أوين ويلسون وليك بيل، وبيرس بروسنان، وقد نال الفيلم على إعجاب الكثير من المشاهدين خاصة أنه يتحدث عن الإرهاب.

قصة no escape “لا مفر” كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول عائلة أمريكية تتجه إلى دول شرق آسيا من أجل البحث عن عمل بعد أن أفلس رب الأسرة وخسر شركته، حيث يصطحب زوجته وابنه معه، وفي نفس الليلة التي يصل بها إلى دول شرق آسيا يحدث انقلاب عسكري، ويتم إصدار قرار بإعدام جميع الأجانب المتواجدين في البلد، فيحاول بطل الفيلم الهرب بعائلته والنجاة من الموت والخروج إلى بر الأمان.

يتخلل الفيلم العديد من مشاهد القتل والدمار والأشلاء، ويتم تصوير الفيلم في إطار مليء بالأكشن والحركة والإثارة.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم Troll Hunter 2022 مترجم شاهد فوريو ايجي بست

مشاهدة فيلم no escape كامل مترجم بالعربي ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة وحقق أرباحاً عالية، وحصد على تعليقات إيجابية، حيث وصلت نسبة إيرادات الفيلم إلى أكثر من 25 مليون دولار أمريكي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.