جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماهو الشيء الذي اذا وضعناه في الثلاجة يذوب واذا اخرجناه يجمد

ماهو الشيء الذي اذا وضعناه في الثلاجة يذوب واذا اخرجناه يجمد، حيث تصدر هذا اللغز عبر محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص معرفة الإجابة الصحيحة عليه.

حيث تعتبر الألغاز من الأمور المسلية والتي تعمل على تشغيل الذاكرة وتختبر ذكاء الأشخاص من حولنا، وقد يقوم بعض الأشخاص بوضع مثل تلك الألغاز من باب التسلية والضحك، واختبار أصدقائه بقوة ذاكرته وذكائه.

ماهو الشيء الذي اذا وضعناه في الثلاجة يذوب واذا اخرجناه يجمد

لو تعمقنا في السؤال سنجد صعوبة في حله، خاصة أن من المعروف عن الثلاجة أنها تعطي درجات حرارة منخفضة ومن المفترض أن تتجمد الأشياء بداخلها، فما هو الشيء الذي هو عكس الطبيعة ويسيح إذا وضعناه في الثلاجة.

الإجابة الصحيحة على سؤال ماهو الشيء الذي اذا وضعناه في الثلاجة يذوب واذا اخرجناه يجمد؟

الإجابة الصحيحة هو: الثلج.

اقرأ أيضاً: ما هي مادة مالكينيا على ويكيبيديا وما هو تأثيرها ؟

حيث أن الثلج يحتاج إلى درجات حرارة أقل من الصفر ومكانه الأساسي في الشق الأعلى من الثلاثة وهو “الفريزر” فإذا وضعنا في الثلاجة فتكون درجة الحرارة فيها أقل من الثلج الذي يحتاج إلى درجات حرارة تحت الصفر، الأمر الذي يدفعه إلى أن يذوب ويسيح.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية المتنوعة عبر موقع جورتن نيوز لكل ما هو جديد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.