جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي، حيث اشتهرت المانجا اليابانية بشكل كبير جداً، وأصبحت شخصياتها رموزاً للتعبير من خلال نشر صور الشخصيات والأبطال فيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واستطاعت المانجا اليابانية من المنافسة بشكل كبير جداً مع أفلام الأنمي التي يتم انتاجها، وتعتبر مانجا بلاك كلوفر من أشهر أنواع المانجا والتي حظيت على شهرة كبيرة ومتابعة عالية جداً.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

يبحث الكثير من المستخدمين عن الفصل 346 بعد أن توقفت فترة زمنية، حيث تصدر هذا الفصل محركات البحث رغبة من متابعين المانجا بالتعرف على أحداث الفصل الجديد.

وتدور حداث قصة المانجا حول شابين يعيشا في قرية اسمها هاجي، وهذه القرية بعيدة عن العالم ومعزولة تماماً، وهي معروفة بالسحر، وتعتبر مدرسة في تعليم السحر، ويكون الصديقان في تلك القرية من أجل تعلم السحر، وفي احدى الأيام يذهبان لحضور حفلة خاصة، وأثناء تواجدهم يقع بين أيديهم كتاب بداخله ورقة تقع بيد أيدي أحد الشابين، مفاد الورقة هي المنافسة لمعرفة من الذي أقوى في السحر.

اقرأ المزيد عن: شاهد: انمي مانجا ون بيس الحلقة 1021 كاملة

وخلال الفصل 346 ظهرت العديد من التسريبات كان أهمها أن أحد الصديقين يدافع عن الكتاب لحمايته من صديقه الذي كان ينوي أخذه، حيث تدور أحداث شيقة ومثيرة جداً في هذا الفصل، وعند عرضه سيتم معرفة النهاية الخاصة بالشابين ومن الذي يستطيع الفوز للحصول على علامة السحر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.