جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيفية التسجيل في منحة الزوجة والبنات فوق 18 في ليبيا

كيفية التسجيل في منحة الزوجة والبنات فوق 18 في ليبيا، حيث أصدرت وزارة الشؤون المدنية في ليبيا رابط مخصص للتسجيل، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة حول ذلك الشأن.

طرحت الحكومة الليبية منصة خاصة من أجل التسجيل في منظومة المشروع الذي يقدم منحة الزوجة والبنات، وهي تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

وقد خصصت الوزارة منحة للزوجة والأبناء وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا من أجل تحسين الدخل للعائلات التي تنطبق عليها المعايير والشروط التي حددتها الوزارة.

كيفية التسجيل في منحة الزوجة والبنات فوق 18 في ليبيا

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا طريقة التسجيل في منحة الزوجة والبنات وذلك من خلال الرقم الوطني، وإضافة رقم الهاتف حيث يتم إرسال كود خاص ومن ثم إدراجه في الموقع من أجل تثبيت التسجيل في المنحة.

بعد إتمام العملية السابقة ستظهر صفحة على الشاشة تحتوي على بيانات وخانات يجب إدخالها وتعبئتها بالكامل وبشكل صحيح من أجل تسجيل معلومات الزوجة والأولاد ومن ثم تأكيد التسجيل.

الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء

يمكن الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني المخصص لذلك عن طريق الضغط فوق (هنا).
من ثم اتبع الخطوات التالية:-

  • بعد الدخول إلى الموقع في الأعلى.
  • اضغط على الاستعلام عن حالة الطلب.
  • ادخل الرقم الوطني الخاص بك.
  • ستظهر لك نتيجة الحالة الخاصة بك.

اقرأ أيضاً: الاستعلام عن خدمة توصيل البطاقة المدنية في الكويت

الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية أكدت على احتساب منحة خاصة بالزوجة والبنات الذي تصل أعمارهم فوق 18 عاماً، وذلك قبل نهاية العام الجاري 2022م.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.