جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم مواليد تمارة جمال زوجة حسين الخياط

تصدر اسم الفنانة العراقية تمارة جمال خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل، وذلك عقب إعلان زواجها من المنتج حسين الخياط، حيث بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن عمر الفنانة وتفاصيل أكثر عن حياتها وهويتها وهوية زوجها.

أثار خبر زواج الفنانة العراقية الجدل الكبير خاصة بعد نشر صورها رفقة زوجها المنتج العراقي، وذلك بسبب الوضوح الكبير في أنها تبدو أكبر سناً بفارق عمري كبير من زوجها.

وتساءل عدد كبير من الأشخاص عن عمر الفنانة العراقية، خاصة أنها من مشاهير العراق ولها شعبية كبيرة في العالم العربي ككل.

اقرأ أيضاً: مواليد المنتج حسين الخياط زوج تماره جمال ؟

كم مواليد تمارة جمال زوجة حسين الخياط

ولدت الفنانة العراقية في المدينة السورية حمص، وهي من أب عراقي وأم سورية، وهي من مواليد عام 1977م، وقد دخلت عالم الفن في العام 2003م، وتعتبر من الفنانات اللواتي حققن شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي والعراق بشكل خاص.

أعلنت الفنانة العراقية مؤخراً زواجها من المنتج العراقي حسين الخياط، وهو عراقي الجنسية من مواليد 1991م، وفارق العمر بينهما يبدو واضح جداً والذي تجاوز الـ 14 عاماً.

من هو حسين الخياط زوج الفنانة العراقية تمارة جمال؟

اشتهر في مجال الإنتاج الفني والتلفزيوني وكذلك المسلسلات، وهو منتج عراقي يحمل الجنسية العراقية ويُقيم فيها، ارتبط بالفنانة تماره جمال وهو يصغرها بنحو 14 عاماً، حيث أنه من موالد 1991 م.

الأمر الذي أثار الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر الكبير بينهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.