جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هي هديل خطيبة عبسي الاردني الشهير على مواقع التواصل

انتشر خبر خطوبة الناشط عبر منصة تيك توك عبسي الاردني منذ صباح اليوم على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والذي يُعتبر من أشهر الشخصيات العربية على المنصة الصينية.

وقد نشر الناشط الاجتماعي صورة عبر حسابه الرسمي تظهر فيها يد خطيبته وهي ترتدي محبس الخطوبة على بدلته، معلناً بذلك خبر خطوبته، وبعدها مباشر انهال المستخدمون على محركات البحث للبحث عن هوية خطيبته ومن تكون وتفاصيل أكثر عنها.

من هو عبسي الأردني؟

يعتبر ناشط اجتماعي عبر منصة تيك توك، وهو أحد مشاهير الأردن، اسمه الحقيقي هاني القبلان، ويمتلك عدد كبير من المتابعين سواء من داخل الأردن أو خارجها، وقد أعلن الشاب الأردني مساء أمس الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2022 خطوبته على صاحبة الصون والعفاف الشابة هديل، وتفاعل العديد من المتابعين مع هذا الخبر السار، متمنين له حياة زوجية سعيدة.

اقرأ أيضاً: شاهد صور هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

شاهد: من هي هديل خطيبة عبسي الاردني الشهير على مواقع التواصل

اسمها هديل وهي تعمل في مجال الإعلام ولكنها درس تخصص التمريض، وهي من المشاهير أيضاً وتمتلك على حسابها مئات الآلاف من المتابعين، وهي تُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم إعلان خطبتها من الناشط الأردني هاني قبلان المعروف بعبسي مساء أمس.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والمواقع الإلكترونية بخبر الخطوبة، وتناقله العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لهم التوفيق والسعادة الأبدية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.