جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست، الذي يشهد بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة من الكثير من الأشخاص بمشاهدة الفيلم بالكامل، خاصة أن الفيلم مستوحى من قصة حقيقة.

تصدر هذا الفيلم محركات البحث، وهو يحكي قصة حقيقية حدث مع فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، وهي قصة واقعة تم تحويلها إلى فيلم تمثيلي.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً كبيراً وكسب تعاطفاً كبيراً، وتم إصداره لأول مرة في العام 2021م، وتدور أحداثه حول فتاة تُدعى ” إليزابيث فريتزل”، وهو من إخراج إليزابيث روم ومن إنتاج شركة بيغ دريمز انترتينمنت، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين مثل: ستيفاني سكوت، وجود نيلسون، و إميلي توبر، وجولي فيشر وغيرهم الكثير من الذي أضافوا بصمتهم لهذا العمل الفني.

تابع أيضاً: مشاهدة فيلم Emancipation 2022 الجديد مترجم للفنان ويل سميث

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

يُطلق على الفيلم اسم فتاة القبو، وهو يتحدث عن فتاة اسمها إليزابيث وهي في عمر الـ 17 عاماً، وتعيش في النمسا، بينما كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ 18 في العام 2018م، يتحول هذا الحفل لحدث سيء للغاية يغير مجرى حياتها بالكامل.

حيث تتعرض هذه الفتاة إلى الخطف خلال حفل عيد ميلادها، ويتم حبسها بداخل قبو لفترة زمنية طويلة، وبعد مرور أحداث كثيرة ومشاهد يتم اكتشاف أن الخاطف الأساسي هو والد الفتاة.

كانت هذه الفتاة تملك طاقة حيوية وإيجابية كبيرة، إضافة إلى أنها كانت متحمسة بشكل كبير لإقامة حفل عيد الميلاد الثامن عشر ولكنه يتحول إلى كابوس يلاحقها طوال حياتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.