جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو الشيخ محمد السلكاوي يثير جدلا في مصر

شاهد: فيديو الشيخ محمد السلكاوي يثير جدلا في مصر، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو انتشر بشكل كبير للشيخ محمد السلكاوي وهو يتلو القرآن ويقوم بحركات لا تليق بمكانته ولا بقراءة القرآن، الأمر الذي جعل هيئة الإذاعة والتلفزيون بوقفه عن قراءة القرآن على الفور.

تصدر المقطع المصور محركات البحث جوجل، وتداوله النشطاء عبر حسابتهم على المواقع الاجتماعية بشكل كبير، وسط انتقادات وجدل كبير، خاصة أن الشيخ معروف منذ سنوات طويله بتلاوته العطرة لآيات القرآن الكريم.

شاهد: فيديو الشيخ محمد السلكاوي يثير جدلا في مصر

أصدرت اللجنة الموحدة الخاصة باختبار  القراء بالإذاعة والتلفزيون المصري قراراً يفيد بتقييد الشيخ محمد السلكاوي من خارطة الأمسيات والإذاعات الخارجية والتسجيلات القرآنية مدة سنة كاملة.

وقد انتشر فيديو للشيخ وهو يتلو القرآن الكريم ويقوم بحركات بيديه وجسده ويتمايل بشكل مستفز لا تليق بهيبة وقدسية القرآن الكريم، الأمر الذي فجر موجة غضب كبيرة ضد الشيخ والذين وصفوه بأنه يتراقص وهو يقوم بقراءة القرآن الكريم وهذا أمر مرفوض تماماً.

اقرأ أيضاً: من هو رجل الأعمال المصري محمد الأمين ويكيبيديا

والأمر الذي زاد الطين بله هو أن الشيخ من القرّاء المعتمدين لدى الإذاعة وليس من صغار القرّاء، بل هو مخضرم وله باع طويل في هذا المجال.

من هو الشيخ محمد السلكاوي؟

هو شيخ مصري ولد وترعرع في عائلة محبة وحافظة لقراءة القرآن الكريم، وقد تلقى وبدأ مسيرته في تعلم الشريعة وعلوم القرآن منذ سن الرابعة عشر من عمره، وسرعان ما ذاع سيطه في محافظة الدقهلية، واستطاع أن يكسب قلوب الكثير وهو يعتبر أحد أعلام قراءة القرآن الكريم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.